إذا لم تكن من اعضاء المنتدي

يشرفنا تسجيلك

للتسجيل اضغط هـنـا

العودة   منتديات الفنان أبوبكر سالم > °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° المنتديات العـامة °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° > منتدى المرأة والأسرة
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل جميع المنتديات مقروءة

رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع طرق مشاهدة الموضوع

 
قديم 06-06-2007, 03:09 PM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 1
Registered User
 
الصورة الرمزية عيـــوني حزينه
معلومات شخصية







عيـــوني حزينه غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرة....
طبقنا اليوم كبسة دجاج سهلة جدا عملتها حتى يتمكن العازب من عملها;)

المقادير: دجاجة مقطعة اربع قطع\بصلتان كبيره مقطعة\ 3حبات طماطم مقطعة\ 3 كاسات رز المهيدب
بهارات(فلفل اسود قليل -قليل كمون-ليمون اسود مطحون-بهارات مشكلة مطحونة) ثوم مدقوق معجون طماطم
اليكم الطريقة بالصور:
نسلق الدجاج ونضع في موية السلق قطعة قرفة واربع حبات هيل واربع حبات قرنفل وقطعة ماجي ومدة السلق 10 دفائق


حتى يسلق الدجاج نغسل الرز وننقعه في ماء


الان نحمص البصل في قليل من الزيت


الان نضع الثوم والبهارات المشكلة فوق البصل


وهنا نضع ايضا اليمون الاسود المحطون مع البهارات


هذا شكل البصل يتحمر مع الثوم والبهارات

الان نضع الطماطم المقطع


ومعجون الطماطم 3 ملاعق والملح ونوطي النار على الكشنة ونتركها 10 دقايق حتى تتسبك


الان نضع فوق الكشنة الدجاج بهذي الطريقة ونقفل القدر عليه وعلى نار هادئة


الماء اللي سلقنا فيه الدجاج نسلق فيه الرز ونضع عليهم ملعقتين سمن مع موية السلق
وعلى نار هادئة حتى يستوي الرز وبيكون جاهز ونضع الرز فوق الدجاج ونغطي القدر بقسطير
وعلى نار هادئة نتركه ربع ساعة


انتهى الرز ولله الحمد نحضر الصينية ونقلب فيها القدر نجهز بيض مسلوق للتزيين مكسرات محمرة
نضعها فوق الرز هكذا اذا وجدت


نعمل سلطة لبن وخيار وسلطة فلفل ونحضر العشار


هذي صورة للكبسة عن قرب مع السلطات


تفضلو:63


بالهناء والعافية عليكم ترى انا طولت الموضوع عشان اشرحه بالتفصيل لكم
ولا تراها ما اخذت معي غير ساعه الطبخة اي سؤال انا حاضرة لكم:63
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[/align]

  رد مع اقتباس

 
قديم 06-06-2007, 03:25 PM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 2
عضو الأصالة الفعال
معلومات شخصية






إنتهت اللعبة غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
رد: o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


وبالصور أيضاً ,,

.
.

وصفة بسيطة وميسرة ..

لا تعقيد ..

لا تبعيد ..



تقريباً ..


بالإمكان العزاب طهيها ..

.
.

ربما شكراً لا تفي المجهود المبذول قدره ..

سلمت الأيادي أختنا الكريمة ..
.
.

التوقيع :
إعلان


يقول المثل : إخطب لبنتك ولا تخطب لولدك ..
أعلن أنا إنتهت اللعبة وبكامل قواي العقلية
بأني أب شرعي لبنات أفكاري ..!!
فهؤلاء بناتي هنّ أطهر لكم ...
فمن أراد الإقتران بهن
بالنقل ..
أو الإقتباس ..
فأهلاً ومرحباً به ..
شريطة ألا يكون عقيم فكرياً ..
.......

ألا قبحاً للمرتزقة قاطعي الافكار ..
ينهبون الفكر ويستبيحون بنات الأحرار ...

.
.
  رد مع اقتباس

 
قديم 06-07-2007, 01:34 AM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 3
عضو الأصالة المميّز
 
الصورة الرمزية حبايبي رحلوا
معلومات شخصية







حبايبي رحلوا غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
مشاركة: o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


مشكوره اختي على الموضوع و الطبخه ما اقدر اشكرك على المساعده التي رميتها لي من السماء
و انا ان شاء الله اجربها مع طريقة الاخت السحابه التي عطتنا طريقه نسوي فيها شي حالي
تقبل تحياتي
اخيك
حبايبي رحلوا

التوقيع :
  رد مع اقتباس

 
قديم 06-07-2007, 03:51 AM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 4
مشرف سابقاً
 
الصورة الرمزية القنصل
معلومات شخصية







القنصل غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
رد: o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا عارف مين قصدك بالعزابية:63

لكن ابشرك اني اعرف الكبسه من زمان

بس بطريقه ثانية غير طريقتك

حتى طريقتك فيها صحون وقدور ومعالق وسكاكين

غير محبذه لدينا لاننا نتعب في الغسيل بعدين :86

لكني اشكرك على ماتقدميه لنا من دعم واحساس بمعاناتنا

تحياتي لك

التوقيع :
  رد مع اقتباس

 
قديم 06-07-2007, 11:37 AM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 5
مشرفة سابقاً
 
الصورة الرمزية السحابه البيضاء
معلومات شخصية







السحابه البيضاء غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
رد: o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


يا سلام عليك ياعيون روعه الكبسه تقريبا نفس طريقتنا لعمل الكبسه

بس بإضافة الزعفران ااكبسه مع الزبده

تسلمي ايديك حبوبه :p

التوقيع :
  رد مع اقتباس

 
قديم 06-07-2007, 10:02 PM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 6
Registered User
 
الصورة الرمزية عيـــوني حزينه
معلومات شخصية







عيـــوني حزينه غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
مشاركة: رد: o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنتهت اللعبة 
   وبالصور أيضاً ,,

.
.

وصفة بسيطة وميسرة ..

لا تعقيد ..

لا تبعيد ..



تقريباً ..


بالإمكان العزاب طهيها ..

.
.

ربما شكراً لا تفي المجهود المبذول قدره ..

سلمت الأيادي أختنا الكريمة ..
.
.

[align=center]يسلمك ربي اخي وحياك الله[/align]

  رد مع اقتباس

 
قديم 06-08-2007, 02:46 AM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 7
مشرف سابقاً
 
الصورة الرمزية ولد الشـيخ
معلومات شخصية







ولد الشـيخ غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
رد: o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


نفس طريقة جدتي مريم
لكن جدتي مريم تعمل شتني طماط :D

مشكوررة عيوني حزينة على الكبسة،، مجهوود عنيف ربي يعطيك العافية
والمره الثانية ياليت طريقة المندي بالحم لان عندي رحلة وبجربها على الشباب
ونا متئكد لاجرت طريقتك بيطردوني من الخيمة:D

دمتي بوود

آخر تعديل ولد الشـيخ يوم 06-08-2007 في 05:08 AM.
  رد مع اقتباس

 
قديم 06-08-2007, 04:30 AM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 8
مشرفه سابقاً
 
الصورة الرمزية قمر بن هاشم
معلومات شخصية






قمر بن هاشم غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
رد: o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


[align=center]الله


الله


الريحة واصلة للنخاشيش ..:63


تسلم يدك والله شكلها تشهي كثير ..

يالله زودينا أكثر من أكلات العزابية ..عشان الكسلانيين اللي زيي يفرحون ..:63
[/align]

التوقيع :
لماذا أيها الشرقي تهتم لشكلي ؟
ولماذا تبصر الكحل بعيني و لا تبصر عقلي ؟


:confused:
  رد مع اقتباس

 
قديم 07-03-2007, 10:13 PM رابط  المشاركة |   رقم المشاركة : 9
Registered User
 
الصورة الرمزية عيـــوني حزينه
معلومات شخصية







عيـــوني حزينه غير متصل



التقييم

من مواضيعي  


 

 
مشاركة: o.O (كبسة دجاج للعزاب فقط بالصور) O.o°"


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبايبي رحلوا 
   مشكوره اختي على الموضوع و الطبخه ما اقدر اشكرك على المساعده التي رميتها لي من السماء
و انا ان شاء الله اجربها مع طريقة الاخت السحابه التي عطتنا طريقه نسوي فيها شي حالي
تقبل تحياتي
اخيك
حبايبي رحلوا

[align=center]العفو حبايبك رحلو الف شكر لك [/align]

  رد مع اقتباس
رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:39 AM.

مؤسسة استضافتي لتطوير مواقع الانترنت

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. تـعـريب » نور عيني
المواضيع و الردود المطروحة لا تعبّر عن رأي الفنان أبو بكر سالم بل تعبر عن رأي كاتبها©جميع الحقوق محفوظة© 2011